5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك

5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك

بناءًا على احصائيات أجريت على الوطن العربي بشكل عام والمملكة العربية بشكل خاص، وجد أن مستخدمي الانترنت في الوطن العربي تضاعف بشكل مذهل خلال العامين الماضيين 2018 و 2019، فحسب آخر التقارير واستطلاعات الرأي الأخيرة بأن عدد مستخدمي الانترنت في المملكة العربية السعودية وصل الى أكثر من 20 مليون مستخدم خلال عام 2019 و العدد في زيادة مستمرة.
هؤلاء المستخدمين في كافة المجالات والأنشطة المختلفة، و للأسف فانه حوالي 35% من السوق السعودي فقط هم من يمتلكون مواقع تعريفية او متاجر الكترونية تعرض خدمات او منتجات الشركات والأفراد،

الأغلبية منهم تكتفي فقط بحسابات التواصل الاجتماعي او الايميل في التواصل مع العملاء دون اظهار القيمة الحقيقية و الفعلية للشركة او المؤسسة او الفرد.لذلك فإن وجود موقع تعريفي لشركتك او متجر الكتروني خاص بعملك سيساهم في ظهور نشاطك التجاري لحوالي 20 مليون مستخدم انترنت في المملكة العربية السعودية فقط و حوالي 140 مليون مستخدم انترنت في الوطن العربي يوميًا، مما سيسبب تعظيم الفائدة و العائد سواء للأفراد او الشركات والمؤسسات التجارية و الغير تجارية.

و في ذلك المقال سنستعرض اهم 5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك.

5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك

فوائد انشاء موقع تعريفي لشركتك او نشاطك التجاري لا تعد ولا تحصى، لكننا سنذكر أهم 5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك.

1- المصداقية و اكتساب ثقة العميل حيث أن الموقع دليل على الاحترافية في العمل :

وجود موقع تعريفي لشركتك او متجر الكتروني لنشاطك سيعطيك المصداقية و سيمكنك من اكتساب ثقة العميل، لأن وجود موقع الكتروني لديك يدل على احترافية شركتك و تجارتك، فعلى الصعيد الشخصي، عندما أريد التأكد من مدى احترافية أي شركة او نشاط أقوم بالذهاب الى محرك البحث “قوقل” والبحث عن تلك الشركة و الخدمات التي توفرها، اذا كانت تمتلك موقع الكتروني تعريفي فذلك يعطيني الثقه بها و بمدى احترافيتها و العكس صحيح.

2- الوصول الى أسواق جديدة و قاعدة جماهيرية جديدة :

اذا اردت التوسع والانتشار وتكبير حجم تجارتك او شركتك، الموقع التعريفي هو السبيل الوحيد لذلك حيث انه سهل الوصول فقط كل ما يحتاجه المستخدم للوصول الى موقعك هو انترنت جيد، الموقع التعريفي سيساعدك في الوصول الى أسواق جديدة خارج نطاق مدينتك او محافظتك وحتى دولتك، سيساعدك في الوصول الى قاعدة جماهيرية جديدة لا تستطيع الوصول اليها بالطرق التقليدية لذلك فإن الموقع التعريفي لشركتك في غاية الأهمية اذا اردت الزيادة من الربح والتوسع والانتشار.

3- سهولة الوصول على مدار اليوم :

الانترنت ومواقع الانترنت لا يوجد لديها مواعيد افتتاح وغلق، المواقع متاحة للاستخدام 24 ساعة على مدار الأسبوع طوال العام، لا يحتاج العميل الى بذل مجهود او التبذير في الأموال حتى يرى شركتك او منتجك كل مايحتاجه هو أن يقوم بالدخول الى موقعك الالكتروني في أي وقت و من أي مكان.

4- انخفاض التكاليف :

تكاليف تصميم وانشاء موقع تعريفي منخفضة للغاية مقارنة بافتتاح فرع جديد لشركتك او محلك على سبيل المثال، فيمكنك الحصول على دومين مع الحصول على استضافة مميزة لموقعك و لكن يكلفك الأمر اكثر من 20 دولار ويمكنك الحصول عليه بسعر اقل في وقت الخصومات، بالنسبه لعقوبات البرمجة او التصاميم فيمكنك الاستعانة بنا نحن شركة تسوق لتقنية المعلومات في الحصول على المعلومات التي تريدها وسنجيب على كافة اسئلتك بصدر رحب، ولا تنسى أن موقعك التعريفي هو واجهة شركتك او نشاطك.

5- سرعة الاستجابة والرد على العملاء :

سرعة الاستجابة والرد على العملاء يعطيهم ثقة ناحيتك و ناحية شركتك او نشاطك التجاري، الموقع التعريفي سيساعدك في الاستجابه لمطالبهم واسئلتهم و الرد عليهم بسرعة. أيضا من خلال الموقع التعريفي سيتمكن العملاء من الاستفسار عن أي شيء من و هم في المنزل او العمل او حتى السيارة، فالموقع التعريفي سيزودهم بكافة البيانات التي يحتاجونها عن شركتك.

ربما تكون هذه أهم 5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك، لكن هناك فوائد أخرى كزيادة الربح، بناء هوية لشركتك وترسيخها في ذهن العملاء، التسويق والانتشار، زبائن وعملاء أكثر مما تتوقع، والكثير من الفوائد الأخرى التي يجب عليك تجربتها بنفسك اذا كنت لا تمتلك موقع تعريفي لشركتك حتى تلاحظ الفارق الشاسع الذي يسببه وجود موقع تعريفي.

لمزيد من المعلومات او لتنفيذ وتصميم موقع تعريفي او متجر الكتروني لشركتك او متجرك يمكنك التواصل معنا 

شارك هذا الموضوع

One thought on “5 فوائد من انشاء موقع تعريفي لشركتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//
مجانا ... أحصل علي عرض سعر واستشارة
👋 مرحبًا، هدايا وخصومات مجانية