شركة تسوق تعقد شراكة استراتيجية مع بوت مي للمحادثات التفاعلية 

شركة تسوق تعقد شراكة استراتيجية مع بوت مي للمحادثات التفاعلية 

هل كنت تتوقع أنه في يوم من الايام من الممكن ان تتواصل مع شخص غير حقيقي لتنفيذ طلباتك او مصنع كامل بدون موظفين أو حتى عربية بدون سائق وايضا تتفادي الحوادث!!

كل ذلك وأكثر يحدث بفضل “الذكاء الإصطناعي” والذي أصبح علم المستقبل والمتصدر في الآونة الأخيرة وذلك لمدى أهميته في تسهيل أمور الحياة في كافة المجالات، وما نود توضيحه هنا هو أهمية الذكاء الإصطناعي في مجال التجارة الإلكترونية، حيث  ظهر العديد من التطبيقات البرمجية التي ساعدت في تسهيل التجارة الإلكترونية إلى حد أنه من الممكن ان تقوم بإنشاء متجر إلكتروني وتضع به المنتجات ويقوم الرد الالي باستقبال العملاء والرد على اسئلتهم وايضاً تقديم النصائح التي تساعد العميل على اتخاذ قرار الشراء المناسب وتختصر على العميل الرحلة التي يقوم بها بالبحث عن المنتجات في مكان واحد ودون الحاجة لفريق مبيعات وبدون أي تأخير!.

 

وهنا يأتي دورنا بالشراكة مع شركة بوت مي وهي واحد من أفضل الشركات في الشرق الأوسط في مجال الدردشات التفاعلية التي تمكن صاحب المتجر من تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل دون أي مجهود نهائياً وفيما يلي نبذة مختصرة عن الشركة:

 ماهى شركة بوت مى ومميزاتها ؟

  • بوت مي هي منصة لبناء المحادثات  التفاعلية (الشات بوت) التي تعمل على توفير الوقت والمجهود والأموال من خلال تقديم حلول تقنية تسمح بإنشاء دردشات تفاعلية تعمل من خلال منصات الدردشة المعروفة لتمكن الشركات وأصحاب الأعمال من تقديم تجربة فريدة من التفاعل مع العملاء الحاليين والمحتملين.
  • يعتبر الشات بوت إحدى أهم الأدوات التي تستخدمها الشركات لتسهيل عملية خدمة العملاء والرد على استفساراتهم بشكل تلقائي دون الحاجة لتواجد موظفي خدمة العملاء بشكل دائم للرد على الأسئلة والاستفسارات. بالإضافة إلى ما سبق عملت بوت مي على إضافة العديد من المميزات إلى خدمة الشات بوت الخاصة بها مثل إمكانية نشر الشات بوت على أكثر من منصة في نفس الوقت مثل الماسنجر، والموقع الالكتروني، والواتس آب.
  • وتطمح بوت مي من خلال شراكتها مع تسوق إلى تعزيز سوق التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط عن طريق التكامل بين الشركتين لاستفادة أصحاب مواقع التجارة الالكترونية من خدمات الشات بوت التي تقدمها بوت مي مما سيسهل عليهم مهمة التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم.

فيما يلي روابط كأمثلة توضح كيف يعمل الشات بوت:

الرابط الأول:   شات بوت لبيع المنتجات على الماسنجرm.me/botmeRetailandecom

الرابط الثاني:  شات بوت لبيع الحلويات على الماسنجرm.me/118988559503470

الرابط الثالث : واتس اب شات بوت (أول مساعد شخصي سعودي): https://wa.me/966112359694?text=Get%20Started

في حالة إهتمامك بالإشتراك في هذة الخدمة والحصول على عرض خاص جداً وحصري من قبل شركة تسوق

برجاء التسجيل في الرابط الموجود بالأسفل وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معكم:  https://forms.gle/whQsYdduWG33Tw1C7

 تـــــــابع أيضاًشراكة تسوق مع شركة قنوات لإستيراد المنتجات 

شراكة تسوق مع مع شركة MYCN للشحن وشراء المنتجات من الصين   

شارك هذا الموضوع

4 thoughts on “شركة تسوق تعقد شراكة استراتيجية مع بوت مي للمحادثات التفاعلية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//
مجانا ... أحصل علي عرض سعر واستشارة
👋 مرحبًا، هدايا وخصومات مجانية