شراكة جديدة بين تسوق و MYCN للشحن والتخزين

شراكة جديدة بين تسوق و MYCN للشحن والتخزين

تسوق بضاعتك من الصين إلى باب بيتك بخطوات بسيطة

يعتبر المنتج المميز من أهم عناصر النجاح لأي نشاط تجاري في العالم، والكثير من التجار تواجههم صعوبات في الحصول على هذه المنتجات المميزة، وفي بعض الأوقات تواجههم مشاكل في شحن المنتجات من الصين والحصول عليها مبكراً وتكون بأسعار مناسبة وتنافسية للتجار.

مما دفع شركة تسوق في عقد اتفاقية مع شركة MYCN للشحن وشراء المنتجات من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني على مستوى العالم مثل (على باباموقع تاوباو) الذين لديهم جميع أنواع المنتجات التي تناسب كافة الأنشطة المختلفة لتلبية إحتياجات السوق والمستهلك، بالكميات التي يحتاجون لها وبأسعار خاصة.

وهنا يأتي دور شركة MYCN بتوفير المنتجات من هذه المواقع لعملاء تسوق بأسعار مناسبة وتخليص إجراءات الشحن والجمارك من الصين حتي تصل المنتجات أرض الوطن ومنها إلى باب بيت العميل دون أي معوقات وفي وقت قياسي، ولدي الشركة طرق دفع أمانة ومتعددة يمكنك من خلالها الدفع سواء تحويل بنكي أو بالدفع الإلكتروني.

وليس ذلك فقط بل يمكن للعميل التعاقد مع أي مورد موجود بالصين وشركة MYCN سوف يعطوا لك عنوان المستودعات والمخازن الخاصة بهم في الصين لكي تشحن بضاعتك عن طريقهم بحيث يمكنك التخزين في مخازنهم بالصين، أو مخازن المملكة العربية السعودية دون الحاجة لعمل شركة أو التواصل مع مكاتب وسيطة للشحن والتخليص الجمركي بالمملكة، حيث أن شركة مايسن تتحمل مسؤولية التوصيل من المورد الخارجي إلى العميل بكل سهولة وأمان.

فيما يلي نبذة مختصرة عن شركة MYCN

– تقدم شركة MYCN مجموعة من الخدمات المتكاملة للشراء والشحن من الصين، التي تقدم العديد من التسهيلات والخدمات المميزة لنجاح تجارتك، بخطوات بسيطة وأنت في بيتك تأتي لك المنتجات من الصين.

من أهم خدماتها:

–  مستودعات في الصين والسعودية لتخزين بضائع التجار مُجهزة على أعلى مستوى.

–  خدمة تجميع المنتجات دفعة واحدة عند شحنها للتقليل من تكلفة الشحن الإجمالية.

–  خدمات لوجستية مميزة من فرز وتغليف وفحص ومعاينة للشحنات وغيرها.

–  خدمة المتسوق الشخصي التي نقوم بالتسوق والشراء لمنتجاتك نيابة عنك من موقع علي بابا الصيني وموقع تاوباو، مع فاتورة بالمبلغ المدفوع والتأكد من سلامة المنتج ومطابقته للمواصفات المطلوبة وبأسعار خيالية وجودة عالية.

– خدمات شحن جوي وبحري سريعة وآمنة شاملة التخليص الجمركي والشحن إلى باب البيت.

استغل الفرصة الآن واحصل على كوبون خصم فورى 10% خاص بتجار تسوق على جميع الخدمات.

للاشتراك في الخدمة والحصول على خصم خاص من تسوق لهذة الخدمة برجاء تعبئة البيانات عبر هذا الرابط الموجود بالأسفل:

https://bit.ly/30K24lY

MYCN شريكك المثالي للنجاح!

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//
مجانا ... أحصل علي عرض سعر واستشارة
👋 مرحبًا، هدايا وخصومات مجانية